العودة   جست سيريان - سوريا > المنتديات العامة > منتدى الأخبار المحلية والعالمية

LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-17-2010, 08:01 PM
الصورة الرمزية ذكرى حلوة
مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج

افتراضي البنات السوريات الأجمل والأكثر أحتراماً

طبعاً الخبر مارق معكم قبل اليوم وخاصة بموضوع داخل المنتدى ..وأنا شخصياً ذكرت إنوا الخبر مكتوب بعدة مواقع على أكثر من جنسية ..بس أنا أستغربت معاودة نشر الخبر على جريدة كبيرة "الوطن الكويتية" من يومين بس ..ويقال إنوا الدراسة جديدة ..!
على جميع الأحوال الخبر غير مفاجئ أبداً ..ونحنا مش بحاجة لهيك دراسة لأنوا أكيدين وواثقين بهذا الشيء ..:laugh3:

نص الخبر :
أشارت دراسة من مركز "ستارش" البريطاني للأبحاث العالمية إلى أنَّ السوريات هن أكثر البنات دلالاً واحتراماً على مستوى العالم ، وذلك بعد احتلالهن المركز الثالث في الدراسة السابقة .

حيث تمت الدراسة بناءً على أنَّ الفتاة السورية تلبي طلباتها بدون عناء ودائم ما يقوم أحد بخدمتها ، إضافة إلى أنَّها ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوفر لها من أولياء أمورها ، وأنَّ اهتمامهم بها منذ الولادة وحتى وفاتها يدلّ على احترامها ، بينما تفضل الإقدام على العمل لتقف مع الرجل صفاً بصف ، وذلك لتتساوى مع الرجل السوري.

الوطن الكويتية :
المرأة السورية الأجمل
  #2 (permalink)  
قديم 05-17-2010, 10:15 PM
الصورة الرمزية wessam
مشرف المنتدى الطبي,الرجل,الضحك,المنوعا ت

افتراضي رد: البنات السوريات الأجمل والأكثر أحتراماً

بكون رئيس التحرير سوري، وحب يذكر الناس!!!
  #3 (permalink)  
قديم 05-18-2010, 04:38 AM
الصورة الرمزية ذكرى حلوة
مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج

حبيت أنقل التعليقات الموجودة على موقع الوطن الكويتية:
لاحظوا تعليق د.مشاري الأول : مبين إنوا مسلسلات باب الحارة والمسلسلات البيئة الشامية القديمة عاطي مفعولها على الآخر معوا "أكثر شي عاجبوا تقبرني إبن عمي !!" ..

التعليقات الأخيرة :

هذا بدون ادنى شك اذا السوريات مو اجمل النساء بعد منو يكون اجمل الصراحة انصفو جدا في هذا الاستفتاء وانا من ضمن المؤيدين بشدة
محمد التميمي _بريطانيا
15/05/2010 07:09:م
الجمال في نظري.. الجمال جمال الروح وليس الشكل ..المهم داخل المرأة..وانا اقول ان الجمال موجود بالخليج ..هذه وجهة نظري والله اعلم..تحياتي للخليجيات.
اليامي
15/05/2010 07:19:م

اي والله صحيح ماشاء الله بس انا بحكي انو السوريات احلا بنات في بلاد الشام لانو في عندكم الهنود الكاشميريات بجننو كمان ما بتسمعو دايما انو الهنود بيطلعو ملكات جمال العالم وعندكم كمان اشواريا هذا الجمال والا بلا والسوريات فيهم خفة دم وناعمين كتيرباسلوبهم وبحكيهم هادا رايي
فلسطنيه
15/05/2010 07:28:م

300
ههههههههه
15/05/2010 07:30:م
والله الستات السوريات ومحترمين بعد الواحد يحسها ست والأخلاق مفيش بعد كده وكمان ست بتاعة بيت تجري على جوزها ويعيالها يبخت الرجاله السوريين
أبو اعدول
15/05/2010 07:47:م
ياا اخت منال عبدالرحمن ترى ما فهمنا الدراسة شنو تقول العنوان يقول انهم الاجمل والخبر يقول انهم الاكثر احترامااا ,,, ياليت مره ثانيه العنوان يعبر عن الخبر
بنت الشهدااء
15/05/2010 08:03:م

...والجمال جمال الاخلاق والدين والشرف والحشمه وليس مقتصر على بلد معين ففي كل بلد النطيحه والمترديه والشراااسه
هااا هههااااااي
15/05/2010 08:08:م

لحظة لخطة من كم شهر قريت نفس الموضوع بس بدل السوريات (السعوديات) بعد انشاءاللة كم شهر يصير بدل السوريات (الصوماليات) وهكذا الى ماشاءاللة
كويتية
15/05/2010 08:15:م
كل الكلام اللي انكتب ماله علاقة بالجمال وينطبق على اغلب الجنسيات
بنت الكويت
15/05/2010 08:45:م
صحيح ان السورية حلوة بس مقاييس الجمال بنظري مو جذي انا احب المراة الجذابة والمملوحة اللي عيونها سوداء والمراة السورية لاتتصف بهذي الصفة .. ولا يزعلوا مني السوريات ..
وحش
15/05/2010 09:15:م
من يقول؟؟؟!!! معروف أحلى نساء العالم الكشميريات والفارسيات وبس .
عيميه حلوه
15/05/2010 09:29:م
اساساكل العربيات متميزات بالعصبيه وهذا العدام لجمالهم عكس الخليجيات بذات بنات القبايل بكل شي روعه ملح الجمال والله لو تشوفون الاخت الله يشافيها بنت الكويت_فراوله_ويخليهالزوجها ويعوضهاخير جان استوعبتوا الجمال شنو_اماالكشميريات هياكل واقفه والفارسيات كشه وخشوم طويله عويه_لوووووول
للجميع للجميع للجميع
15/05/2010 10:40:م
انشاء الله يرزقنا الثانية سوري
الخطة المستقبلية
15/05/2010 10:45:م

اولا الفتاه السوريه يكفي كلامها واسلوبها ابن عمي،،تابرني،،،سلاماتك ابن عمي والله الحلي فيهم طبيعي جدا ماشالله والنعومه والانوثه،،،،،،بس انا من رايي مافي بعد البنت الخليجيه،،،الخليجيه اهي الاصل،،،وانا من راي اختي كويتيه قبل فتره كانت السعوديه،،،مايمدي اتغير الوضع
د.مشاري كندا
15/05/2010 10:46:م
عاد الفارسات كلام ثاني والله ص،اريخ ماشالله وانا اشوفهم بكندا وااايد والكل حلويين مدري منقينهم نقوه او شنو السالفه
د.مشاري كندا
15/05/2010 10:48:م
انا ضد هاالراي انزين وريحه الحلبة واليانسون يبااجمل النساء الخليجيات والكشميريات والفارسيات جمالهم في ملح ولا تزعلون التايلنديات بعد.
................
15/05/2010 10:49:م

اسمر عبر مثل القمر))الكل بيتذكر الأغنية لمحمد عبده يعني لون البشرة السمراء أو الحنطاوية اكتر حلاوه وجذابين.السوريات حلوين بس بصراحة لون بشرتهن ابيض مائل للاصفر معظمهم بس كتير سوريات بينعرفو من هاللون بالأخص احنا للبنانيين منعرفهن على طول يمكن الخليجيين مابيقدرو يميزوهن عنابس الأهم الأخلاق والروح....
hanini
15/05/2010 11:22:م
ايه يا جماعة هذه الدراسة قبل فترة كانت موجودة بس على السعوديات أنهم أجمل نساء العالم و تكون في المرتبة الأولى بينما السوريات كانوا في المرتبة الثالثة ، بس هاذي دراسة جديدة حيث إن السورية احتلت المرتبة الأولى
متابعة قسم المرأة ...
15/05/2010 11:23:م
والله ان الخليجيات لاجميلات ولاهم يحزنوون فعلا السوريات فيهن الدلع وراعية بيت مو نفسل ال.............كهل الاهتمام على الخدم
ahmad
15/05/2010 11:27:م
مع كل الاحترام لأخواتنا السوريات فالدراسة ليست منصفة
  #4 (permalink)  
قديم 05-19-2010, 01:51 PM
الصورة الرمزية jessy
عضو متألق

طبعا السيدات السوريات جميلات بالفعل
بس مايمنعش ان احنا عندنا بنات وسيدات أجمل وأجمل
تحياتى من مصر

طريقة عرض الموضوع