مواعيد عرض المسلسلات السورية على قناة الدنيا في رمضان

ستكون قناة " دنيا" الفضائية السورية الخاصة ، عامرة، خلال شهر رمضان المقبل بالعروض الدرامية للأعمال الجديدة ، والسورية على وجه الخصوص. لكن عرض تلك الأعمال سيكون مرهونا بالأوضاع السائدة في المدن والشوارع السورية أيضا .
وقال مصدر مسؤول في القناة طلب عدم نشر اسمه في تصريح للنشرة:" هناك خمسة مسلسلات حتى الآن، سيتم عرضها عبر قناة الدنيا ،وفي أوقات مناسبة للقناة وللشركات المنتجة للأعمال أيضا ، وهذه عادة انتهجتها قناة الدنيا منذ تأسيسها قبل خمس سنوات".
وتابع المصدر:" لكن هناك عائق وحيد قد يقف حائلا دون عرض تلك المسلسلات بالأوقات المناسبة ، وهو أن القناة ، ومنذ بداية الأحداث في سوريا قامت بالتغطية اليومية لما يجري ، وهذا سيحتم عليها متابعة الأمر نفسه إذا لم تهدأ الأحوال في الشوارع والمدن، وبالتالي، سيكون على القناة انتقاء الأوقات المناسبة للعرض بحيث لا يعرض مسلسل في وقت أزمة مثلا".
وعن المسلسلات التي ستعرض حتى الآن قال المصدر:" هناك مسلسل بقعة ضوء الذي اعتدنا على شرائه وعرضه كل عام ، ومسلسل صبايا أيضا والذي عرضناه في العامين الماضيين ، ومسلسل يوميات مدير عام ، مسلسل صايعين ضايعين ، إضافة إلى مسلسل طالع الفضة".
وتوقع المصدر أن يزيد عدد الأعمال التي ستعرض على الشاشة بواقع مسلسل واحد على الأقل لم يسمه، وترك ذلك للمفاوضات. (النشرة)

Share