سوريا النصر: موقع إخباري جديد للفنان بشار اسماعيل

يعتزم الفنان بشار اسماعيل إطلاق موقع إلكتروني إخباري يحمل اسم "سورية النصر". ومن المتوقع الشروع به خلال يومين بهدف مواكبة الظروف الحالية التي تعصف بسوريا ومناقشة أوضاع البلد من كافة مناحي الحياة فيه. وفي تصريح قال اسماعيل:" سورية النصر، موقع له أهداف كثيرة ، وقد اخترنا له هذا الاسم لإيمان مطلق باسم سورية ،

وبصفة النصر التي يجب أن تكون ملحقة أو رديفة للاسم الكبير".
وحول ما سيتضمنه الموقع قال:" الموقع شامل، فيه السياسة، وفيه الاقتصاد، وفيه الفن ، وفيه المجتمع بكافة إشكالاته ، وكذلك فيه تفاعل مع الجمهور، من خلال تخصيص زوايا خاصة للقراء للتعبير عما يعتريهم ".
وتابع:" لن يكون الموقع مداحا لأشخاص ، مهما كان أولئك الأشخاص ، بل سيكون مركّزا على الأخطاء والعثرات التي يقع بها السوريون بهدف تصويبها".
وكشف اسماعيل عن أنه سيلتزم بكل ما يتطلبه الموقع بهدف إيصال صوت الناس إلى حيث يجب أن تصل تلك الأصوات.
ورفض بشار أي فكرة ربحية من وراء الموقع :" لسنا في معرض البحث عن أرباح في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد ، ولم نكن في يوم من الأيام ممن يعملون في أي مجال بغرض المال .. الموقع له هدف واحد وهو كشف حقائق الكثير من الناس المتخفين وراء ستائر إعلامية تجمل لهم أخطاءهم ، ولن يكون هناك فرق بين سياسي أو فنان ، فالنقد سيطال كل مقصر أو مخطئ في هذا البلد".
جدير ذكره أن بشار اسماعيل من فناني الدراما السورية البارزين وبخاصة في الكوميديا التي يبرز فيها هذا العام في بقعة ضوء 8 ، فضلا عن مشاركة في " الولادة من الخاصرة". (النشرة)

Share