كندا علوش العشق الحرام لم يتجاوز ولم يلامس أي خط أحمر

لا ترى الفنانة كندا علوش أن مسلسل " العشق الحرام" قد اقترب من الخطوط من الحمر في تناوله للقضايا التي يطرحها في العمل الذي يعرض حاليا على عدة محطات سورية وعربية. وقالت كندا علوش لا أعرف ما إذا كان المسلسل اقترب أو لامس أو تجاوز الخطوط الحمر ، لكن ما أعرفه فقط هو أن التصوير يتم عندما ينال كل

مسلسل الموافقة على تصويره من الرقابة ، وبمجرد أن يشرع بالتصوير فهذا يعني أنه ليس مندفعا ، لا متجاوزا ولا ملامسا لأي خط أحمر ، وإن كان اقترابه من ذلك يسبب بعض الحساسية".
وتابعت علوش التي تؤدي شخصية ابنة الفنان عباس النوري بالتبني والتي تدخل في عواطفه وشهواته:" كل عام سنسمع بكلام كهذا .. ليس من حق الصحافة أن تضخم أي أمر أو تفتح ملفا غير مفتوح ، وبالتالي ليس من الصحي والصحيح اليوم، أن تقيم مقارنة بين المسلسل ومسلسل اجتماعي ديني عرض العام الماضي وأحدث إشكالا معينا".
وبدأت الصحافة بالتركيز على مسلسل العشق الحرام للمخرج تامر إسحق ومقارنته بمسلسل " ما ملكت أيمانكم" لنجدت أنزور والذي أحدث سجالا لم ينته حتى الآن بين أنزور والعلامة محمد سعيد رمضان البوطي.
من جهة ثانية أكدت كندا علوش أن مسلسل " ولادة من الخاصرة" من أهم المسلسلات الاجتماعية وأكثرها جرأة في تاريخ الدراما السورية ، منوهة إلى المسلسلات الكوميدية هذا الموسم.

Share