صور خاصة لـ وردة الجزائرية والثمن مليون دولار لأمير خليجي !

وردة الجزائريةصور خاصة لـ وردة الجزائري والثمن مليون دولار لأمير خليجي ! كشفت المطربة وردة عن رفضها بيع أرشيف صورها الفنية لأحد الأثرياء العرب من هواة جمع الصور النادرة بمبلغ مليون دولار.
ونقل موقع مصراوي عن وردة أن "صوري هي حياتي، ولا يمكن أن أبيعها لأحد طوال حياتي ولو بكنوز الدنيا".
وأضافت وردة "لدى الكثير من الصور التي أحرص على الاحتفاظ بها من أعمالي الفنية وحفلاتي التي قدمتها على مدار مشواري الفني، ففي أوقات فراغي أسترجع ذكرياتي بهذه الصور فكل صورة لها قصة، أشاهد الصورة وأتذكر تفاصيل هذا اليوم لحظة بلحظة سواء كان من عمل سينمائي أو مسلسل أو حفلة".
وأوضحت وردة "صوري تعتبر أرشيف موثق بحياتي لذلك كنت أحرص على الاحتفاظ بأي صورة في أي مناسبة حتى يظل تاريخ الفنان موثق لجمهوره بالصوت والصورة، أحيانا أتذكر تاريخ الصورة ومتى التقطت وما هي مناسبتها ومع من كنت في هذا اليوم وهذا الشيء يجلب لي السعادة في بعض الأوقات التي أشعر فيها بضيق".
وتابعت وردة "في هذه اللحظات أخرج من التوقيت الحالي إلي التوقيت السابق وأعيش بوجداني وكياني هذه اللحظات التي لا يمكن أن تكون في يوم من الأيام مجرد ذكرى، وفي الكثير من الأحيان أجد نفسي أدندن بنفس الأغنية بيني وبين نفسي لأتحسس كلمات ومشاعر كانت تأتي في حالات خاصة تدخلني في عالم آخر، فصور الفنان هي مجد آخر لمشواره الفني".
ويذكر أن الفنانة وردة التي ولدت في (فرنسا) من أب جزائري وأم لبنانية, بدأت مسارها الفني في الحي اللاتيني بباريس  وفي لبنان، تألقت وردة وتعرفت إلى أكبر الفنانين العرب من قبيل محمد عبد الوهاب ورياض السنباطي، وبفضل جمال صوتها وأدائها لأفضل الأعمال في الموسيقا العربية ذاع صيتها في البلاد العربية .
وأضحت وردة إحدى الفنانات العربيات النادرات اللواتي تجاوزن حدود اللهجات والأنماط الموسيقية للعالم العربي وتوج مسارها الفني الطويل بعدة نجاحات على أيدي بعض كبار الملحنين من أمثال بليغ حمدي ومحمد عبد الوهاب .
وبيع في مختلف بلدان العالم أزيد من20 مليون من ألبومات وردة الجزائرية التي يحفل رصيدها الفني بحوالي300 أغنية .
وعادت الفنانة إلى الساحة الفنية العربية بقوة خلال سنوات التسعينات بأغنيتي "حرمت أحبك" و"بتونس بيك" التي تعرف لحد الآن نجاحاً كبيرا .

Share