هيفا وهبي: أنا خجولة أمام الكاميرا وهدفي أن أرسم البهجة فقط

هيفا وهبيأكدت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أن الغناء بالنسبة إليها هو الحياة، خصوصا أنها تشعر بالسعادة على خشبة المسرح حين تغني وتمتع الناس بغنائها.
وقالت الفنانة هيفا وهبي في حوار مع لراي إنها لم تعد تهتم بالإشاعات التي تثار حولها خاصة ان زوجها يقف دائما بجانبها، وترى أن لا أحد يشبهها سواء في شكلها أو صوتها أو أدائها،قالت :" لا أقصد الإهانة لأحد بل أريد دائماً عندما تظهر مطربة أو ممثلة جديدة أن تكون لها شخصيتها المستقلة ولا تقلد أحداً كما فعل البعض وقام بتقليدي.
كما تحدثت عن تجربتها الثانية في عالم التمثيل من خلال مسلسل «مولد وصاحبه غايب»،وقالت:" الغناء بالنسبة إليّ هو حياتي، فلا أستطيع أن أتوقف عنه وإلا شعرت بالمرض، خصوصاً أن أمتع اللحظات التي أقضيها هي وقوفي على خشبة المسرح وأرى الجمهور أمامي يتفاعل معي وأنا أغني وأرسم البهجة على وجهه. وبالنسبة إلى التمثيل، فلا أزال أشعر بالخجل أمام الكاميرا، فمنذ أن بدأت التصوير في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» وأنا أشعر وكأنني في تجربتي الأولى أثناء تصوير فيلم «دكان شحاتة»، إذ كنت أشعر بخجل شديد وارتباك في بعض الأحيان ولكن دائماً ما كنت أرى المخرج خالد يوسف بجانبي يقول لي «كوني على طبيعتك».

Share