رشا شربتجي: فوجئت برفض مديرية الجمارك اعطائي أذن للتصوير داخلها

رشا شربتجي ساعات الجمرذكرت مصادر من أسرة عمل مسلسل "ساعات الجمر" أن مديرية الجمارك العامة في سورية رفضت منح مكتب مدير الإدارة لأسرة المسلسل الذي يعتبر الجزء الثاني من مسلسل "الولادة من الخاصرة"، إذناً من أجل تصوير محور أمني فيه، وذلك دون معرفة الأسباب التي تقف وراء ذلك.
ونقل موقع "النشرة" اللبناني عن مصادر في أسرة العمل أن "المخرجة رشا شربتجي حاولت الحصول على موافقة من إدارة الجمارك العامة والتي مقرها في دمشق، لكن الرفض كان الجواب دون تبيان حقيقة السبب".
وأضاف المصدر إن "أسرة العمل فوجئت بالرفض وذلك من كون التعليمات في سورية وعلى أعلى مستوى تخول أي شركة إنتاج الحصول على تسهيلات كاملة من أي جهة حكومية بما يخدم العمل، وذلك من باب دعم الدراما التي توليها الدولة عناية فائقة".
وكشف المصدر أن "مسؤولي الإنتاج كانوا قد اختاروا موقعاً في ريف دمشق لتصوير مشاهد من المحور الأمني، لكن وجود بعض الممثلين في المحور ممن لا يناسبهم التواجد في الريف حيث الغضب الشعبي عليهم جعل مدير الإنتاج يغير العنوان إلى المدينة بعد أن أكد الممثلون أنهم لن يذهبوا إلى الريف حفاظا على سلامتهم".
ويذكر أن المخرجة رشا شربتجي تتولى إخراج العمل للكاتب سامر رضوان بينما تنتجه شركة كلاكيت السورية بالتعاون مع محطة أبو ظبي الإماراتية.

Share