صورة أجمل اعلامية عربية والفائزة من تلفزيون الإم تي في

ديانا فاخوريكعادتها وككل عام اقامت شركة MC-INTETERNATIONAL  حفلها السنوي لانتخاب ملكة جمال الاعلاميات العرب للعام 2012، وبعد منافسة قوية بينها وبين منافستيها في المرحلة الاخيرة نور عساف من تلفزيون قطر وعلا فارس من تلفزيون الـmbc، فازت الاعلامية اللبنانية ديانا فاخوري باللقب بعد نيلها 210 الاف صوت لتنضم بذلك الى نادي الاعلامات الحائزات عل القاب جمالية.
وبعد تتويجها مباشرة اكدت الملكة فاخوري بانها سعيدة جداً باللقب الذي نالته جراء التصويت على موقع المسابقة، واكدت بانها لم تتعرف على منظم الحدث الصحافي فادي شبل الا قبل ثلاثة ايام من موعد الحفل الذي اقيم مساء الخميس في صالة  "مارتنغال" في كازينو لبنان.
ديانا بدات حياتها العملية منذ عشر سنوات، وهي مجازة من كلية الإعلام، بدأت عبر الصحافة المكتوبة في جريدة "اللواء"، ومنها انتقلت مراسلة في "المستقبل" على مدى خمس سنوات، قبل ان تواكب انطلاقة MTV مجدداً وتمسي من الوجوه البارزة في قراءة الاخبار فيها.
الحفل تميز بالتنظيم والدقة وحضره نخبة من اهل السسياسة والفن والصحافة قدمه ملك جمال لبنان 2012 رودولف ابي نادر واحيته الفنانة المتألقة غيتا حرب.
الاعلامية ماريا معلوف فازت من جهتها بلقب أجرأ اعلامية لعام 2012، بينما فاز طبيب التجميل الشهير الدكتور هراتش ساغبازاريان بلقب رجل العام بمجال العلم وتطور البشرية.
وفاز بلقب افضل رجل اعمال السيد رضا المصري، فيما حازت الطالبة ديانا دقيق على درع تكريم.

Share