ماهي حقيقة خبر زواج رويدا عطية وعبد الكريم حمدان؟

عبد الكريم حمدان و رويدا عطية بعد انتشار خبر زواج الفنانة السورية رويدا عطية من ابن بلدها نجم "أراب أيدول" عبد الكريم حمدان مع وثيقة زواجهما في بيروت، أصدر الفنانان بيانا اعلاميا يعلقان فيه على الخبر.
ويقول البيان:
"دأبت بعض الصفحات الصفراء والاقلام السوداء على ملاحقتنا بشكل فردي او سويا عبر التعرض لنا بمقالات واخبار وتلفيقات مبنية على حقد وخيال مريض بهدف استثار الظروف المناسبة للنيل منا بطريقة تسيء لنا شخصيا وفنيا. إنا اذ صمتنا طويلا عن تناولنا بطريقة سيئة فذلك مرده الى ثقتنا بالرأي العام الواعي والمثقف والقادر على تمييز الحقيقة من الاشاعات، والخبر من الفبركة، والحسد من الحب والبغضاء من النقد البناء.
إنا وبصفتنا الشخصية نقول لكل من يتساءل عن صحة ما يشاع حولنا سويا بأن ما نقدمه للناس هو الفن والصدق والحب، وكل ما يصدر عنا شخصيا هو الخبر الصحيح وكل ما يصدر عن جهات همها الاضرار بنا فهو عمل يتحمل مسؤوليته القانونية من قام به، وحيث يلزم ان نستعين بالقضاء لرد اذى يطالنا ومن نحب، فلن نتأخر في استخدام الطرق القانونية للحصول على حقوقنا من المسيئين بالقضاء.
وللمعجبين الذين ندين لهم بكل النجاح الذي يستثير في النفوس المريض الحسد والكراهية نقول : سنبقى الصادقين معكم فنا وحياة وكلمة وحبا، ولكن لا تأخذوا الخبر الشخصي الا من افواهنا ومن مصادرنا الحصرية المباشرة.
كل ما عدا ذلك لا نتحمل مسؤوليته ولا يعنينا، بل ما يعينيا هو رضاكم عن الفن الذي نقدمه، وأما الحياة الشخصية لكل منا فهي ملكه، وسواء حصل ما يوجب النشر ام لم يحصل على المستوى الشخصي، فإننا نحن من يعلن أو ينفي، يؤكد او يشرح.
مع حبنا الدائم للمعجبين الكرام لكم منا اجمل الاماني بسلام يعم بلادنا العربية جمعاء وسورية الحبيبة خاصة
رويدا وعبد الكريم ".
ورغم ان البيان الصادر عن الفنانين، لا يؤكد خبر الزواج ولا ينفيه أيضا، الا ان مصادر مقرّبة من رويدا قالت للنشرة ان الوثيقة قد تكون مزوّرة وغير صحيحة، ويمكن لأي كان أن يستحصل على وثيقة مثلها ويزوّرها، وما يزيد من هذه الفرضية كما تقول المصادر المقربة ان مساعدي القاضي المذكور في الوثيقة نفوا ان يكونوا قد زوجوا أي فنانين أخيرا.

Share