نور خيزران: نعمل تحت الضغط النفسي، وشاهدوني في سوبر فاميلي 2

نور خيزرانتتابع الممثلة السورية نور خيزران تصوير مشاهدها ضمن مسلسل "سوبر فاميلي 2" وذلك من خلال شخصية "نجوى" والتي هي شخصية تؤديها لأول مرة.
وشخصية "نجوى" هي شخصية جديدة لها حضورها في أحداث المسلسل عبر دور يبقى في نطاق مؤثر في التفاصيل اللاحقة، حيث تعمل "نجوى" كسكرتيرة لأكبر رئيس عصابة مافيا ضمن سوريا ويكون لها علاقات مشبوهة.
وتدور أحداث المسلسل بشكل عام حول عائلات تربطها صلة قرابة متينة وتجري معها أحداث مختلفة اذ تتعرض لعدد من المواقف التي قد تكون مضحكة او مبكية.
والجزء الاول من المسلسل كان فيه كل حلقتين يتحدثون عن مشكلة معنية تعاني منها الأسرة بشكل خاص، اما الجزء الثاني فلا يعتمد على هذه الآلية بل ستكون الأحداث مستمرة ومتطورة، حيث سيكون هناك توسع بالأحداث والشخصيات، ونفس الشخصيات التي شاركت في الجزء الاول ستشارك في الثاني.
وقالت الفنانة نور خيرزان :"أتوقع نجاح الجزء الثاني بشكل أكبر من الجزء الأول م لأن أحداثه واقعية وتتناول العديد من القضايا الواقعية، فنحن نعيش تحت خفايا المظاهر والمسلسل سيظهر الوجه الحقيقي للمجتمع ببعض ما يخفيه، ومن هنا اتوقع ان يلقى المسلسل قبولا كبيرا لدى المشاهد بشكل عام".
وأضافت خيزران: نحن نحاول تحت الضغط النفسي الذي نعيشه أن نعمل شيء يثبت للمجتمع والعالم بشكل عام أن الدراما السورية ما زالت مميزة وستبقى الرائدة رغم كل الظروف الصعبة.
الجدير ذكره ان مسلسل "سوبر فاميلي 2" من إنتاج شركة شاميانا وإخراج فادي سليم وبطولة سلمى المصري وجرجس جبارة ورنا شميس وميرنا شلفون وآخرين.

Share