فيلم كيم كارديشيان الجنسي مع عشيقها القديم قبل الزفاف

في موقف محرج للممثلة وعارضة الأزياء الأميركية الشهيرة كيم كارديشيان، ذكرت تقارير أن أكثر من مليونين شاهدوا، ليلة زفافها، الشريط الإباحي الذي سربه عشيقها الأول على الإنترنت. وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن الفيديو الجنسي لكارديشيان (30 عامًا) الذي نشره حبيبها السابق مغني الراب راي جي على الإنترنت في 2007؛ يحقق أكثر من 300 ألف مشاهدة شهريًّا لكن مع الضجة الكبيرة المصاحبة لزواجها بلاعب كرة السلة آس كريس همفريز مطلع الأسبوع الجاري, اختار معظم عشاق كارديشيان أن يشاهدوا شريطها الجنسي، في محاولة لاستدعاء أحداث ليلة زفافها من جديد.

وقال محرك البحث "جوجل" إن الأيرلنديين هم أكثر من دخلوا موقع الفيلم الإباحي في العالم؛ حيث يدفعون 30 جنيهًا إسترلينيًّا لمشاهدته في الشهر.

وقالت كيم التي حصلت على 3 ملايين جنيه إسترليني من عرض هذا الشريط الجنسي "إنه لشيء محرج جدًّا ويصيب الإنسان بالعار". وحضر حفل زفافها نجوم مثل ريان سيكريست، وليندسي لوهان، وإيفا لونجوريا، وبي ميل، وفينوس وسيرينا وليامز، وآفريل لافين، وديمي لوفاتو.

ويشار إلى أن كيم كارديشيان نجمة برامج الواقع الأمريكية، احتلت غلاف مجلة "بيبول" الأمريكية وحدها بفستان الزفاف دون زوجها مقابل 1.5 مليون دولار، دفعتها المجلة لاحتكار صور زفاف النجمة الشهيرة.

ويذكر أن كيم كاردشيان من مواليد 1980 ممثلة وعارضة أزياء أمريكية عرف عنها ظهورها ضمن الأحداث الفنية والتلفزيونية. كردشيان ولدت في الولايات المتحدة لأب أرمني أمريكي وأم من أصول هولندية إسكتلندية, سبق لكرداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004.

 

kim kardashian & ray J Film

 

Share