الزوجان العاشقان توم كروز وكاتي على أبواب المحاكم للطلاق

توم كروز هاتي هولمزطلبت الممثلة الأميركية كايتي هولمز الطلاق من زوجها الممثل النجم توم كروز بعد زواج دام أكثر من خمس سنوات، مطالبة أيضاً بتقاسم الثروة والوصاية على ابنتهما "سوري". ونقلت وسائل إعلام أميركية عن ممثلي النجمين أن "الزوجين اللذان اقترنا في إيطاليا في تشرين الثاني 2006، لديهما طفلة تبلغ السادسة وتدعى سوري, قررا الطلاق بحسب أوراق المحكمة.
وأشارت أوراق المحكمة إلى أن هولمز تسعى وراء الحصول منفردة على "وصاية سكنية" على ابنتهما سوري، كما تطلب تقاسم ثروة كروز.
وقال محامي الممثلة جوناثان وولف إنها "مسألة شخصية وخاصة بالنسبة لكايتي وعائلتها.. وتحرص كايتي كما هي الحال دائما على مصالح ابنتها".
ومن جهتها, أوضحت أماندا لودنبرغ الناطقة باسم توم كروز أن "كايت طلبت الطلاق، وتوم حزين جدا.. وهو يركز الآن على أولاده، الرجاء احترام حياته الخاصة".
يذكر أنه سبق وأن سرت شائعات حول انفصال بين توم كروز الذي يحتفل الثلاثاء بعيد ميلاده الخمسين وكايتي هولمز، 33 عاما.
وكان هذا زواج كايتي هولمز الأول، لكن الثالث لتوم كروز الذي كان متزوجاً في السابق من الممثلتين ميمي روجرز (1987-1990) ونيكول كيدمان 1990-2001)، وقد تبنى مع نيكول كيدمان طفلين هما ايزابيلا (19 عاما) وكونور (17 عاما).
ويروج توم كروز حالياً لفيلمه الأخير "روك فيفر" الذي يمثل فيه دور مغني روك في خضم مرحلة إبداعية, فيما شاركت كايتي هولمز في فيلم "باتمان بيجينز" في العام 2005 وهو من إخراج كريستوفر نولان، وقامت أخيرا ببطولة فيلم "جاك أند جولي".

Share