الفيسبوك يفضح رجل تزوج من امرأتين رموه أخيراً بالشارع

انتحار وخيانة زوجيةأقدم رجل بريطاني على الانتحار بعد أن كشف موقع التواصل الاجتماعي عن عيشه لحياة مزدوجة في عائلتين مختلفتين.
وذكرت وسائل إعلامية أن "البريطاني أندرو انجرام ويبلغ من العمر 50 عاما أقدم على الانتحار بعد أن كشف  "فيسبوك" سره الذي يتمثل في ارتباطه بعائلة أخرى له فيها 4 أولاد وصديقة".
وكان الابن الأكبر لأندرو البالغ من العمر 27 عاما اكتشف حياة والده المزدوجة، عبر تتبعه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وقالت الشرطة إنه "تم العثور على جثة أندرو في شقته التي انتقل للعيش فيها بعد أن تعرض للطرد من قبل زوجته وصديقته"، حيث لفت أحد أصدقائه إلى أنه "عانى في أيامه الأخيرة من الاكتئاب بسبب ما حدث له".
ولفتت الشرطة إلى أن "اندرو اعتاد أن يقسم وقته بين أبنائه الـ 12، وزوجتيه اللتان تبعدان عن بعضهما البعض حوالي 10 أميال فقط".
وكانت جاكلين "48 عاما" وهي زوجة أندرو لمدة 30 عاما، التقت بصديقة زوجها باريت أنيتا "42 عاما " في قاعة المحكمة لأول مرة، عندما تم رفع القضية إلى المحكمة للبت فيها. وتزوج أندرو جاكلين عام 1983 ، وبعد 8 سنوات من زواجه، تعرف أندرو على باريت، واشترى لها منزل يبعد عن منزله بنصف ساعة تقريبا.

Share