محرك بحث الموقع

راسلنا ..كلماتك تسعدنا

ماهو عدد الأحرف في كلمة (سورية) ضع القيمة في الخانة الأولى ؟
إيميلك
موضوع الرسالة
نص الرسالة




الشاي الأخضر يقي من السرطان PDF طباعة البريد الإلكتروني
الكاتب الادارة   
الاثنين, 01 فيفري/فبراير 2010 19:22

الشاي الأخضركشفت دراسة علمية تايوانية عن فوائد الشاي الأخضر في الوقاية من سرطان الرئة الناجم عن التدخين.واشارت قناة "الجزيرة" الى "أن الدراسة التي أجرتها لين يي هسين طالبة الدراسات العليا في مجال الصحة العامة بكلية الطب في جامعة تشانغ شان التايوانية تضمنت تجارب سريرية على 500 متطوع بينهم 170 مريضا بسرطان الرئة حللت الباحثة أسلوب حياتهم بالنسبة للتدخين وأنواع الطعام وشرب الشاي".وأكدت نتائج الدراسة أن العازفين عن شرب الشاي الأخضر معرضون للإصابة بسرطان الرئة بنسبة تزيد خمس مرات عن أقرانهم المداومين على شربه وأن احتمال الإصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين الذين لا يشربون الشاي الأخضر يرتفع بمعدل 13 مرة قياسا إلى نظرائهم الذين يتناولون ولو فنجانا واحدا من هذا الشاي يوميا لغناه بمادة بولوفينولز المضادة للتأكسد والقادرة على وقف تشكل خلايا سرطان الرئة.

Comments (0)
شاركنا برأيك
comment form:
تعليق:
LAST_UPDATED2
 

أحدث الأخبار والمقالات

شاركنا على الفيسبوك

Share on FaceBook